جار التحميل...

°C,
أطلقتها إدارة مراكز التنمية الأسرية

"موارد الشارقة" توقع على وثيقة "التلاحم الأسري"

April 04, 2021 / 6:34 PM
سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم خلال توقيعه على الوثيقة
وقعت دائرة الموارد البشرية في الشارقة الأحد، على وثيقة التلاحم الأسري التي أطلقتها إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، ضمن حملتها "الوطن أسرة" والتي تنظمها تحت شعار "الأسرة أمان.. يريدها سلطان" تأكيداً على أن الأسرة هي نواة بناء المجتمع.
الشارقة 24: 

انضمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة الأحد، إلى الموقعين على وثيقة التلاحم الأسري، التي أطلقتها إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة ضمن حملتها "الوطن أسرة "، والتي تنظمها تحت شعار "الأسرة أمان.. يريدها سلطان "، وذلك لتحقيق توجيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على أن الأسرة هي نواة بناء المجتمع وأساس التقدم والحفاظ عليها آمنة ومستقرة.

تم التوقيع على الوثيقة في مقر دائرة الموارد البشرية الرئيسي في اللية من جانب سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية. 

وانطلاقاً من الدور الكبير الذي تلعبه دائرة الموارد البشرية في دعم مختلف المبادرات الحكومية في الشارقة وتعزيز التعاون معها، أكد سعادة الدكتور طارق بن سلطان بن خادم رئيس الدائرة على الدعم غير المحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة إلى الارتقاء بالأسرة بأفكارها وأهدافها وتطلعاتها.

وقال بن خادم: " تعتبر إمارة الشارقة نموذجاً فريداً يحتذى به في دعم النسيج الاجتماعي الذي أساسه أسرة مستقرة متماسكة يُفتخر بهويتها وثقافتها على المستوى العالمي، وذلك من خلال توفير الحياة الكريمة لأفرادها وترسيخ قيم التماسك والاستقرار الاسري وتعزيز منظومة القيم الداعمة لبناء مجتمع متحضر متميز في كافة المجالات".

وشدد بن خادم على أهمية وثيقة التلاحم الأسري التي تعد من المبادرات التي تهدف الى الارتقاء بالأسرة، وذلك استناداً إلى أفضل الممارسات المجتمعية عالمياً، ودعم جهود وخطط وبرامج النهوض بالأسرة الاماراتية تجسيداً لمقولة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، معرباً عن أمله في أن تعي الأسرة دورها العظيم في الحياة بغرس القيم والمبادئ والعادات الصالحة والسلوكيات القويمة وتنشئة أطفالها التنشئة الصحيحة التي تؤمن للأسرة ذاتها.

وتهدف حملة "الوطن أسرة" التي أطلقتها إدارة مراكز التنمية الأسرية في 17 فبراير 2020 تحت شعار "الأسرة أمان.. يريدها سلطان" إلى حملة توعوية شاملة تنشر ثفافة  التلاحم الأسري،  حيث بدأ التوقيع عليها من قبل المؤسسات و الدوائر الحكومية في الشارقة منذ العام الماضي ، والذي سيتم استكمال التوقيع عليها من باقي هيئات ودوائر ومؤسسات حكومة الشارقة خلال الفترة القادمة إلى الارتقاء بواقع الأسرة في الشارقة من خلال دعم كل المؤسسات الحكومية ذات العلاقة و تمكينها من رعاية أفراد المجتمع والحفاظ على كيان الأسرة وترابطها، وإشراك الدوائر الحكومية في المسؤولية المجتمعية من خلال المساهمة في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تضمن للأسرة حياة مستقرة وبيئة محفزة وإيجابية، إضافة إلى التخطيط للمشاريع المشتركة مع الجهات المختصة لمواجهة الظواهر السلبية التي قد تكون سبباً في زعزعة استقرار الأسرة بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة.
 
April 04, 2021 / 6:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.