جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يختتم الجمعة

"بلدي كلباء" يطلق معرض التسويق الزراعي والحيواني الأول

25 فبراير 2021 / 7:35 PM
أطلق المجلس البلدي بالتعاون مع بلدية مدينة كلباء، اليوم الخميس، فعاليات النسخة الأولى لمعرض التسويق الزراعي والحيواني، وذلك على بمحمية الحفية على طريق كلباء-الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح سعادة الدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، اليوم الخميس، معرض التسويق الزراعي والحيواني الأول، والذي ينظمه المجلس بالتعاون مع بلدية كلباء، ويختتم غداً الجمعة.

وبحضور المهندس عبد الرحمن النقبي مدير البلدية، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية، تفقد الحضور أجنحة المعرض المقام بمحمية الحفية على طريق كلباء- الشارقة، حيث تعرفوا إلى محتوياتها من خضراوات وفواكه ومشتقات الألبان، والعسل وغيرها من منتجات محلية.

وأوضح الزعابي في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المعرض الأول من نوعه، يهدف لتعزيز الثروة الزراعية والحيوانية في المدينة، وتشجيع المزارعين وأصحاب الحلال المواطنين على مواصلة جهودهم، وتنمية أعمالهم وتوفير سبل الدعم لتسويق منتجاتهم.

وأكد سعادته، حرص المجلس والدوائر الحكومية في كلباء، على دعم المزارعين والقائمين على الإنتاج الحيواني من المواطنين، عبر إعفائهم من الرسوم الحكومية في أسواق الخضراوات والفواكه وتخصيص أماكن مجانية لهم لعرض وبيع منتجاتهم.
February 25, 2021 / 7:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.