جار التحميل...

°C,
نظمت جلسة حوارية "عن بعد"

"اجتماعية الشارقة" تسلط الضوء على دور المحامي في القضايا الأسرية

February 21, 2021 / 10:19 PM
عقدت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، ضمن برنامج إضاءات اجتماعية، جلسة حوارية، "عن بعد"، تحت عنوان "دور المحامي في القضايا الأسرية"، وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، ضمن برنامج إضاءات اجتماعية، جلسة حوارية، "عن بعد"، تحت عنوان "دور المحامي في القضايا الأسرية"، وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين.

وتحدث الدكتور المحامي خالد الجسمي مدير المعهد العالي للتدريب التابع للجمعية، عن الجانب التشريعي بما يتعلق في حماية الأسر بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وبيان الواقع العملي في دور المحامي والتشريعات المختلفة التي تسعى لحماية الأسرة.

وأوضح الدكتور خالد الجسمي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة حرصت على إيجاد بيئة تشريعية تتلاءم مع الأسرة، وتعزز مكانتها وتحفظ حقوقها، وتوفر لها التماسك الأسري في المجتمع.

من جهتها، أكدت المحامية خديجة سهيل رئيس الهيئة الإدارية لفرع الجمعية بالفجيرة، أهمية دور المحامي في قضايا الأحوال الشخصية، وأوضحت أن المحامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، له دور مهم في جميع القضايا، خاصة في مجال الأسرة، حيث يسعى المحامي للإصلاح بين الزوجين قدر المستطاع، كما يتم وضع الحلول لقضايا الطلاق والانفصال الأسري.
February 21, 2021 / 10:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.