جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركتهما في المهرجان الدولي للتصوير

كوردون وزيزولا: اكسبوجر متفرد بإبداعاته الفنية ولامثيل له بالعالم

13 فبراير 2021 / 12:29 PM
صورة بعنوان: كوردون وزيزولا: اكسبوجر متفرد بإبداعاته الفنية ولامثيل له بالعالم
download-img
يرى مصوّر المناظر الطبيعيّة والسفر الروسي كوردون دانيال والمصور الصحافي الإيطالي فراتشيسكو زيزولا، اللذان يشاركان في فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان الدولي للتصوير، أن اكسبوجر متفرد بإبداعاته الفنية، ولامثيل له بالعالم، لأنه مختلفٌ كل الاختلاف عن كل معارض التصوير الفوتوغرافي الأخرى، إذ لا يعد مجرّد معرض تصوير، بل إنّه تجمّعٌ للعديد من المصوّرين من جميع أنحاء العالم، الذين يعملون في أنماط مختلفة من التصوير الفوتوغرافي.
الشارقة 24:

تحدّث مصوّر المناظر الطبيعيّة والسفر الروسي كوردون دانيال والمصور الصحافي الإيطالي فراتشيسكو زيزولا اليوم السبت إلى الشارقة 24 عن المهرجان الدولي للتصوير " اكسبوجر2021" الذي ينظّمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة. حيث عكس المصوّران وجهات نظرهما حول تأثير اكسبوجر وأهمّيته. 

فبالنسبة لدانيال كوردون، اعتبر أن اكسبوجر مختلفٌ كل الاختلاف عن كل معارض التصوير الفوتوغرافي الأخرى، إذ أنه ليس مجرّد معرض تصوير، بل إنّه تجمّع للعديد من المصوّرين من جميع أنحاء العالم، الذين يعملون في أنماط مختلفة من التصوير الفوتوغرافي. 

وأضاف في التصريح الذي خصَّ به "الشارقة 24" أنّ المصورين يمكنهم أيضًا أن يتحدّثوا عن قصصهم الكامنة وراء الصور على مسرح اكسبوجر، وأن يقيموا ورشات عمل، هذه الفرص تجعل من اكسبوجر معرضًا مختلفًا تمامًا. 

 أما فرانشيسكو فقد شدد على الموضوعات المهمّة التي اختيرت لتعرض في اكسبوجر، مضيفًا أنّ الصور المعروضة تحكي قصصًا عن العلاقة الخفيّة بيننا وبين الطبيعة، تلك العلاقة التي أرى أنّنا فقدناها في عالمنا بالوقت الحاضر.  
February 13, 2021 / 12:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.