جار التحميل...

°C,
في حفل عراقيّ بامتياز..

جاسم ومصطفى والتركي يحيون أولى أمسيات "هلا بالمجاز" الجمعة

February 03, 2021 / 12:14 PM
يستعد جمهور الغناء العربي، الجمعة المقبل، للاستمتاع بأجمل أغنيات الفنانين علي جاسم، ومصطفى العبد الله، ومحمود التركي، وذلك في افتتاحية الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة.
الشارقة 24:

سيكون جمهور الغناء العربي، الجمعة المقبل، على موعد مع أجمل أغنيات الفنانين علي جاسم، ومصطفى العبد الله، ومحمود التركي، وذلك في افتتاحية الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الإمارة.

وسيُطرِب نجوم العراق مسامع عشاقهم خلال الحفل الذي يأتي برعاية إذاعة الرابعة FM، بباقة من أجمل أعمالهم التي لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية، فما بين رائعتهم "تعال" التي قدموها بشكل جماعي، وأغنيات وجدت طريقها لقلوب المستمعين سيعيش الجمهور أجواء أمسية مختلفة يسمعون فيها غناء الفنان علي جاسم في أجمل أغنياته: مثل "يمّه يمّه الشوك"، و"أخبارك"، وغيرها. 

فيما يأخذ الفنان مصطفى العبد الله الجمهور على إيقاع ابداعاته: "حبيبي الغالي"، و"مفرفش" و"ياكوني"، في الوقت ذاته سيحمل الفنان محمود التركي جمهوره إلى سحر الشجن العراقي في أغنياته "حب واحساس"، "ضمني ضمني"، و"يا حبيبي"، وغيرها الكثير من الأعمال المتميزة التي ستجمع الجمهور في ليلة عراقية لا تنسى.

ويتسنى للجمهور الراغب بالاستمتاع بالأمسية الغنائية شراء تذاكر الحفل عبر Platinumlist.net.
 
February 03, 2021 / 12:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.