جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على مساحة ألف متر مربع

بن يعروف: إنجاز وتسليم مجلس ضاحية سهيلة بكلباء بـ 6 ملايين درهم

31 يناير 2021 / 10:35 PM
أعلن المهندس محمد بن يعروف، مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة بالشارقة، عن إنجاز وتسليم مبنى مجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

بحضور سعادة خميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة، استلمت الدائرة، الأحد، مبنى مجلس ضاحية سهيلة في مدينة كلباء، والذي تم إنجازه بتكلفة قدرها 6 ملايين درهم.

وقال المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن المجلس الذي أشرفت الدائرة على تنفيذه، أقيم على مساحة نحو 3300 متر مربع، فيما بلغت مساحة المبنى نحو 1000 متر مربع.

وأوضح أن المجلس الذي تقدر تكلفته الإجمالية بنحو 6 ملايين درهماً، يضم مجلسين تبلغ مساحة كل منهما 160 متراً، بالإضافة لصالة رئيسية على مساحة 220 متراً، و5 مكاتب إدارية وغيرها من مرافق خدمية.

وأفاد بن يعروف أن المجلس يأتي استكمالاً لمشاريع الدائرة الخاصة بإنشاء مجالس الضواحي في مختلف مدن ومناطق الإمارة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه على تلبية متطلبات المواطنين وتوفير المرافق الخدمية لهم.
January 31, 2021 / 10:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.