في مقال نشرته "ذا تليجراف" البريطانية

سلطان الجابر: أدنوك تطبق تكنولوجيا متطورة في إنتاج منصات التداول

  • الأحد 26, مايو 2019 08:16 ص
  • سلطان الجابر: أدنوك تطبق تكنولوجيا متطورة في إنتاج منصات التداول
أعلن معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، عن نجاح أدنوك في استيعاب و دمج و تطبيق التكنولوجيا المتطورة في كل خطوة من عملية الإنتاج من منصات النفط إلى منصات التداول.
الشارقة 24 - وام:

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، نجاح أدنوك في استيعاب و دمج و تطبيق التكنولوجيا المتطورة في كل خطوة من عملية الإنتاج من منصات النفط إلى منصات التداول.

وقال معاليه في مقال نشرته صحيفة "ذا تليجراف" البريطانية: "مع دخولنا عصراً جديداً من التكنولوجيا، يظل العالم يعتمد على صناعة عمرها 160 عاماً، ويتمثل الهدف الأساسي في الإبقاء على فعالية الطلب على الطاقة".

وأضاف: "أننا في أدنوك نسمي هذه المهمة "النفط والغاز 4.0" والتي تعنى بإعادة التفكير في كيفية تطبيق التكنولوجيا والتواصل مع الشركاء غير التقليديين والتوافق مع البيئة والأهم من ذلك هو جذب المواهب والاحتفاظ بها".

وأكد معاليه أن النفط والغاز سيظلان ضروريين لمزيج الطاقة العالمي والعنصر الأساسي لعدد كبير من المنتجات الاستهلاكية الحديثة.