خلال الاحتفال بيومهم الوطني

الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل "استشاري الأطفال"

  • الخميس 14, مارس 2019 09:58 م
  • الشيخة فاطمة بنت مبارك تستقبل "استشاري الأطفال"
التقت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر اليوم، أعضاء المجلس الاستشاري للأطفال خلال الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي.
الشارقة 24 – وام:

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر بعد ظهر اليوم الخميس، أعضاء المجلس الاستشاري للأطفال الذين شهدوا الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي الذي أقامه المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بحديقة أم الإمارات.

وأدت رئيسة المجلس أمام سموها القسم المعروف في مثل هذه الحالات كما ألقى أحد الأطفال قصيدة شعرية معبرة، فيما أعرب الأطفال عن شكرهم واعتزازهم بسموها التي وجهت بإنشاء هذا المجلس ليكون منبراً حراً للتعبير عما يجول في خاطر وفكر الأطفال من تطلعات وآمال في الحاضر والمستقبل.

وأشادت سمو أم الإمارات بالوعي الذي يتمتع به أطفال الإمارات وعبرت عن ارتياحها لما سمعته منهم من طموحات وآمال عريضة تؤكد أن أبناء زايد هم عند حسن الظن بهم، وأنهم سيحافظون على القيم والمبادئ التي كان يحرص عليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

ووجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أبناءها الأطفال ليكونوا عدة المستقبل، وهناتهم على اختيارهم وأوصتهم بأن يكونوا قدوة للأطفال الآخرين، وأن يكونوا سفراء لدولة الإمارات يمثلون بلادهم بأفضل شيء متمنية لهم التوفيق.

ودعت سموها أبناءها الأطفال إلى الاستفادة من التسهيلات والفرص التي توفرها الدولة لهم، وأن يتطلعوا إلى مستقبلهم بثقة من خلال النهل من العلوم ما استطاعوا ليكون أطفال اليوم شباب الغد وعماد المجتمع الذي يقود البلاد إلى التقدم والرقي.

حضرت المقابلة الريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة.