في مكتبه بديوان الحاكم

ولي عهد عجمان يطلع على مهام رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز

  • الخميس 14, مارس 2019 02:09 م
  • ولي عهد عجمان يطلع على مهام رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز
استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وفد رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز- فاد، الخميس، في مكتبه بديوان الحاكم، برئاسة سعادة محمد هلال المهيري رئيس مجلس إدارة الرابطة وعدد من أعضاء المجلس.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، أن رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز فاد تضطلع بدور كبير وهام لتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين للانخراط في الأنشطة والفعاليات الاقتصادية، ودعم وتنمية مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة بما يتناسب مع استراتيجية الدولة ورؤية الإمارات 2021، من خلال تقديم الاستشارات والدراسات الإدارية والخدمات وربطهم بشبكات الفرانشايز العالمية وتطوير العلاقات فيما بينهم ومع الجهات الخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الحاكم، الخميس، وفد من رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز- فاد برئاسة سعادة محمد هلال المهيري رئيس مجلس إدارة الرابطة وعدد من أعضاء المجلس.

وأكد سموه على الرابطة تشجيع رجال الأعمال للمشاركة في المعارض وجلب الفرص والدعم والمساندة لتسويق الفرانشايز وحل المعوقات ونشر المعلومات، واستخدام أحدث الأساليب والأنظمة لتوفير الخدمات والتدريب وإقامة الندوات والدورات للراغبين في دخول السوق وتأسيس الشركات.