خلال افتتاح حديقة المفرق...

سالم النقبي: 12 حديقة بكلباء تتمتع بكافة مقومات الترفيه

  • الأحد 13, أكتوبر 2019 06:39 م
أشاد سعادة سالم النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، بجهود دائرة الأشغال العامة وبلدية مدينة كلباء في تنفيذ مشروع حديقة المفرق بكلباء، والتي افتتحت رسمياً الأحد لتشكل إضافة لرصيد المدينة البالغ 12 حديقة.
الشارقة 24- وليد الشيخ:

صرح سعادة سالم بن محمد النقبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، أن إمارة الشارقة وكافة مدنها تشهد زيادة ملحوظة في المساحات الخضراء.

وقال في تصريح لـ "الشارقة 24"، على هامش حفل افتتاح حديقة المفرق بمدينة كلباء، إن تلك الزيادة تعد ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي يُولي قطاع التشجير والتوسع في إنشاء الحدائق والمتنزهات جل اهتمامه.

واعتبر النقبي  أن حديقة المفرق تعد إضافة هامة لرصيد مدينة كلباء من الحدائق التي بلغ عددها 12 حديقة متنوعة بين الحدائق العامة، وحدائق الأحياء تتمتع بمختلف مقومات الترفيه.

وأشاد النقبي بجهود دائرة الأشغال العامة في تنفيذ مشروع الحديقة ورفدها بشتى وسائل الترفيه من ألعاب للصغار وأجهزة لياقة بدنية وملعب لكرة القدم وغيرها من مقومات جاذبة للأسر.

كما ثمن دور البلدية وجهودها في زراعة وتشجير الحديقة وإضافة لمسة جمالية عليها لتشكل عنصر جذب للأهالي والزوار للاستمتاع بقضاء الأوقات في الحديقة على مقربة من مساكنهم.