بمركز شرطة الصناعية الشامل

شرطة الشارقة تُرسخ ثقافة التكافل الاجتماعي وتنظم حملة تبرع بالدم

  • الأحد 21, يوليو 2019 04:49 م
  • شرطة الشارقة تُرسخ ثقافة التكافل الاجتماعي وتنظم حملة تبرع بالدم
في إطار حرص شرطة الشارقة على ترسيخ ثقافة التكافل الاجتماعي وإرساء روح التعاون والتكاتف المجتمعي، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حملة تبرع بالدم صباح الأحد، في مبنى مركز شرطة الصناعية الشامل.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، حملة تبرع بالدم صباح الأحد، في مبنى مركز شرطة الصناعية الشامل، وذلك في إطار حرص شرطة الشارقة على ترسيخ ثقافة التكافل الاجتماعي وإرساء روح التعاون والتكاتف المجتمعي، ونشر ثقافة العمل الإنساني التطوعي.

تمركزت وحدة بنك الدم المتنقل، التي تحتوي على المعدات والمستلزمات الطبية كافة لتستقبل العاملين من مختلف الرتب، الذين أبدوا تجاوباً مع الحملة، بالإضافة إلى المشاركة الفعالة من قبل أفراد الجمهور من مراجعي مركز شرطة الصناعية الشامل بالشارقة، رغبةً منهم في تقديم الدعم الإنساني لإنقاذ المرضى والمصابين في مختلف الحالات الطارئة.

وشهدت الحملة إقبالاً كثيفاً من المتبرعين بالدم، عززه مشاركة العملاء الذين تصادف وجودهم بالمركز، حيث تسابقوا بالتبرع بالدم تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها، ورغبةً منهم في تقديم الدعم الإنساني والحرص على خدمة المجتمع.