في فيلم وثائقي

"أهل العزم"... قصص كفاح ونجاح لذوي الإعاقة

  • الخميس 07, مارس 2019 01:43 م
في بادرة مميزة، تعاونت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة" مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، في إنتاج الفيلم الوثائقي "أهل العزم"، الذي يروي قصص نضال وكفاح ذوي الإعاقة من المقيمين في أبوظبي، مسلطاً الضوء على النجاحات التي حققوها.
الشارقة 24:

مع استعداد إمارة أبوظبي لاستضافة الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019، الحدث الإنساني والرياضي الأضخم في العالم، والذي يقام للمرة الأولى على مستوى المنطقة، قامت شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، بالتعاون مع الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، بإنتاج الفيلم الوثائقي "أهل العزم".

يُركز الفيلم على مجموعة من القصص الملهمة لذوي الإعاقة من المقيمين في أبوظبي، تنوعت ما بين الطلاب الصغار والرياضيين الحائزين على الميداليات، كما تسلط الضوء على سبل مواصلة المسيرة لنشر الدمج والتضامن في المجتمع بعد انتهاء الألعاب العالمية.

حيث يحتفي الفيلم الوثائقي بالنجاحات التي حققها هؤلاء الأشخاص، والصعوبات التي واجهوها، كما يسلط الضوء على المبادرات التي تهدف إلى بناء مجتمع أفضل لكافة الأبناء على المدى الطويل.

ويستضيف الأولمبياد ما يزيد على 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة، ليؤكد الحدث العالمي على التزام دولة الإمارات وتفانيها تجاه المجتمع، مع العمل على نشر الوعي والابتعاد عن الأفكار النمطية السائدة.