جار التحميل...

°C,
تنطلق ديسمبر المقبل

أحمد حفناوي صاحب ذهبية طوكيو يشارك ببطولة العالم للسباحة بأبوظبي

October 26, 2021 / 8:23 PM
السباح التونسي أحمد حفناوي صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو
كشف مجلس أبوظبي الرياضي، عن مشاركة السباح التونسي صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو في بطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة، والتي تقام خلال الفترة من 16إلى 21 ديسمبر المقبل بمشاركة نخبة من سباحي العالم.
الشارقة 24:

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي مشاركة السباح التونسي أحمد حفناوي، صاحب الميدالية الذهبية الأولمبية وذلك في بطولة العالم للسباحة 2021 للمسافات القصيرة 25 متراً، التي تقام منافساتها في الاتحاد أرينا بأبوظبي، خلال الفترة من 16 إلى 21 ديسمبر 2021، بمشاركة نخبة سباحي العالم، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للسباحة "فينا".
 
وكان السباح أحمد حفناوي البالغ من العمر 18 عاماً قد نجح في تحقيق الميدالية الذهبية بعد أدائه البطولي في سباق 400 متر سباحة حرة في أولمبياد طوكيو 2021، وذلك بزمن قياسي بلغ ثلاث دقائق و43 ثانية.

ويخوض السباح التونسي منافسات بطولة العام للسباحة إلى جانب نخبة الرياضيين العالميين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم في شهر نوفمبر المقبل، قبل انطلاق البطولة رسمياً في ديسمبر، والتي تستقطب أكثر من 1000 رياضي يمثلون أكثر من 180 دولة للمنافسة على اللقب في البطولة العالمية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي، وتتضمن 44 مسابقة، تقام على مدار 6 أيام، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها 2.8 مليون دولار.

ويمثل الإعلان عن مشاركة أحمد حفناوي إضافة مهمة للحضور العربي في الحدث الرياضي العالمي المرتقب، الذي يجمع أفضل سباحي المسافات القصيرة في العالم، إلى جانب الحضور الإماراتي عبر مشاركة السباحة ليلى الخطيب، بالإضافة إلى يوسف المطروشي، الذي مثل منتخب الإمارات للسباحة في منافسات 100 متر سباحة حرة ضمن أولمبياد طوكيو.
October 26, 2021 / 8:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.