جار التحميل...

°C,
تنفيذاً لتوجيهات سلطان القاسمي

مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة تدشن فرعها الجديد في مليحة

October 26, 2021 / 6:15 PM
تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دشنت مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة فرعها الجديد في مليحة بالمنطقة الوسطى.




الشارقة 24: 

افتتحت مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة فرعها الجديد في مليحة بالمنطقة الوسطى، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والرامية إلى توفير التعليم بجودة وكفاءة في جميع مناطق الشارقة.

وأفاد دين بيرا مدير مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة ورئيسها التنفيذي، بأن هذا الفرع هو الأول في المنطقة الوسطى، مؤكداً أن مدرسة فيكتوريا الدولية في الشارقة تتطلع إلى افتتاح أفرعها في كلباء وخورفكان خلال السنوات المقبلة.

وأضاف دين بيرا لـ "الشارقة 24" أن مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة فخورة حقاً بافتتاح المدرسة هذا العام مع وجود أكثر من 300 طالب استقروا جميعاً ومستعدين لتلقي التعليم بجودة عالية، استناداً إلى نموذج مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة الذي تأسست خلال 13 عام.

وقال دين بيرا: "إن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهدت افتتاح العلامة التجارية لمدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة منذ حوالي 13 عاماً في منطقة التعاون، وقضت مدرسة فيكتوريا الدولية في الشارقة السنوات الماضية في إنشاء واحدة من أفضل المدارس البارزة في الإمارات الشمالية وأن لم تكن في المنطقة بأكملها"، مؤكداً أن الحصول على هذه الجودة في هذه المناطق يعد شيئاً رائعاً للمجتمع، وأنه مؤشر كبير على رؤية حاكم الشارقة الرامية إلى توفير تعليم بجودة وكفاءة.

وأوضح مدير مدرسة فيكتوريا الدولية بالشارقة ورئيسها التنفيذي، أن مدرسة مليحة ستتقدم بقوة وستكون منارة في المنطقة الوسطى لتوفر التعليم بجودة عالية لطلابها.
 
October 26, 2021 / 6:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.