جار التحميل...

°C,
بصفتها الدولة المستضيفة لنسخته السابقة

نائب مفوض جناح كازاخستان: نسعى للاستفادة من تجربة دبي بإكسبو 2020

October 25, 2021 / 9:26 PM
عزامات تيميربيكوف نائب المفوض العام لجناح كازاخستان في إكسبو 2020 دبي
أكد عزامات تيميربيكوف، نائب المفوض العام لجناح كازاخستان في إكسبو 2020 دبي، بأنه من الأهمية بمكان لكازاخستان أن تشارك في إكسبو 2020، ومن الضروري لها الاطلاع على أحدث دورات إكسبو، والتعرف على تجربة دبي والاستفادة منها.
الشارقة 24:

ذكر عزامات تيميربيكوف، نائب المفوض العام لجناح كازاخستان في إكسبو 2020 دبي، بأنه من الأهمية بمكان لكازاخستان أن تشارك في إكسبو 2020 بصفتها الدولة التي استضافت إكسبو، عام 2017 تحت شعار "طاقة المستقبل"، وبالتالي من الضروري لها الاطلاع على أحدث دورات إكسبو، والتعرف على تجربة دبي والاستفادة منها.

وقال في مقابلة حصرية، مع "الشارقة 24": "أود أن أدعو جميع الضيوف إلى جناحنا الرائع الذي يجسد إبداع وجمال العمارة الشرقية التقليدية، ويأخذ الضيوف في رحلة فريدة عبر تاريخ كازاخستان وحاضرها ومستقبلها، ويقدم للزائرين تراث كازاخستان الثقافي الغني، وعاداتها وتقاليدها، وجمال طبيعتها الخلابة، ويستعرض نظرتها لتطور المدن الحديثة، ورؤيتها لمدن المستقبل".

وأضاف تيميربيكوف: "يعد العرض الرئيس، الذي يصور التفاعل بين الذكاء الاصطناعي والإنسان، أحد أكثر الفقرات التي تجذب الزائرين، وهناك عروض يومية على المسرح يستمتع بها كل الضيوف، إننا ندعو الجميع لزيارة جناحنا الذي يحفل بالعديد من الفعاليات الثقافية والتجارية، وعلى الرحب والسعة."
October 25, 2021 / 9:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.