جار التحميل...

°C,
التقى انغريدا سيمونيتي

محمد بن راشد يزور جناحي ليتوانيا والسويد في إكسبو 2020 دبي

October 22, 2021 / 9:31 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الجمعة، جناحي "ليتوانيا" و"السويد" في "إكسبو 2020 دبي".
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الجمعة، انغريدا سيمونيتي، رئيسة وزراء جمهورية ليتوانيا، خلال زيارة سموه إلى جناح ليتوانيا في إكسبو 2020 دبي.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأحاديث الودية مع انغريدا سيمونيتي، حول العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بدفع العلاقات الاقتصادية نحو مرحلة جديدة، تحقق مصالح البلدين وتطلعاتهما التنموية في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها قطاعات التكنولوجيا المتقدمة والابتكار، والطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، وعلوم الحياة، حيث يلعب البلدان دوراً ريادياً في هذه المجالات، مما يفسح المجال أمام تبادل الخبرات والكفاءات والمعرفة لتحقيق مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

كما زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جناح دولة السويد المشارك في معرض إكسبو 2020 دبي، واطلع سموه على تجربة السويد في بناء المدن الذكية، وكيفية تطوير الجيل القادم من تقنيات السفر المستحدثة، وأساليب ابتكار العلوم المتقدمة، إلى جانب تجربتها في تطوير اقتصاد الدورة الحيوية، وتشكيل الغابات والأشجار العملاقة والهضاب والمساحات الخضراء.
October 22, 2021 / 9:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.