جار التحميل...

°C,
يتضمن خصومات كبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات

انطلاق فعاليات معرض تخفيضات الربيع 2021 بإكسبو الشارقة

October 14, 2021 / 5:43 PM
سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة
بدأت الخميس فعاليات معرض "تخفيضات الربيع 2021"، الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 14 إلى 23 أكتوبر الجاري، وسط مشاركة واسعة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع تجارة الإلكترونيات وصناعة وتصميم الأثاث المنزلي.
الشارقة 24:

انطلقت الخميس فعاليات معرض "تخفيضات الربيع 2021" الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 14 إلى 23  أكتوبر الجاري، وسط مشاركة واسعة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع تجارة الإلكترونيات وصناعة وتصميم الأثاث المنزلي، وأبرز العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الأزياء والعطور بالإضافة إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة.

ويشهد المعرض الذي تنظمه شركة ليز إيفنت إطلاق عروض جاذبة للزوار، إلى جانب الخصومات الكبرى على أحدث الأجهزة المنزلية وآخر صيحات الموضة والأزياء العصرية، وأرقى تصميمات حقائب اليد وفساتين السهرة والعباءات الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والتي تقدمها نخبة من أشهر العلامات العالمية ومن أهمها، هوم ستايل، وسبلاش، وكيابي، وكلاركس، والمندوس، وصيدلية أستر، وسكيتشرز، وبالاديوم، وأمبرو، وفي تيك ولوتس بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.

وأشار سعادة سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار منهجية العمل التي يتبعها مركز إكسبو الشارقة على صعيد تكثيف إطلاق المعارض التجارية المتخصصة بهدف دعم قطاع تجارة التجزئة، إذ تساهم هذه الفعاليات في تعزيز تواصل الشركات العارضة مع مستهلكيها الحاليين وجذب مستهلكين جدد، وزيادة حركة المبيعات والشراء.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساء، كما تتوفر مواقف مجانية للجميع في محيط مركز إكسبو الشارقة.
October 14, 2021 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.