جار التحميل...

°C,
أكّد على أهمية تطوير المجال البيئي

محمد بن حمد يشهد توقيع تفاهم بين "الفجيرة للبيئة" و"مركز الفضاء"

October 13, 2021 / 6:22 PM
أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة، خلال حضوره بمكتبه بالديوان الأميري، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة، ومركز محمد بن راشد للفضاء، على أهمية تطوير المجال البيئي، عبر تطبيق أفضل التقنيات المعتمدة عالمياً.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة، في مكتبه بالديوان الأميري، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة، ومركز محمد بن راشد للفضاء.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة على أهمية تطوير المجال البيئي في الفجيرة، عبر تطبيق أفضل التقنيات المعتمدة عالمياً، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة دعم المشاريع البيئية الوطنية التي تسهم في تحقيق استدامة الموارد الطبيعية، ونشر مفاهيم الوعي البيئي وأهميته في المجتمع.

وشدّد سموه على ضرورة التعاون بين الجهات ذات العلاقة وتعزيز جهودها لدعم استراتيجية الدولة عبر تطوير العمل في المجالات البيئية المختلفة، والاستفادة من الممارسات العالمية في التطبيقات والمشاريع التي تسهم في حماية البيئة وتدعم استدامتها على المدى البعيد.
October 13, 2021 / 6:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.