جار التحميل...

°C,
تفقد أكاديمية الفنون الجميلة بالإمارة

ولي عهد الفجيرة يدعو إلى تكثيف البرامج الفنية ودعم الفنون كافة

September 29, 2021 / 1:55 PM
سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال تفقده الأكاديمية
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال زيارته أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، أهمية تأهيل أفراد المجتمع، وتدريبهم على جميع أنواع الفنون البصرية والموسيقية وتزويدهم بأدوات تعزز دورهم في المشهد الفني والثقافي المزدهر بالدولة.
الشارقة 24 – وام:

شدد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، على أهمية تأهيل شرائح المجتمع في الإمارات، وتدريبها على جميع أنواع الفنون البصرية والموسيقية وتزويدها بالأدوات اللازمة، لتعزيز دورها في المشهد الفني والثقافي المزدهر في الدولة.

جاء ذلك، خلال زيارة سموه لأكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، وكان في استقباله سعادة علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية.

وأضاف سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أن تكثيف البرامج الفنية في الأكاديمية، واستقطاب المواهب الواعدة في إمارة الفجيرة، خطوة متقدمة على صعيد دعم الفنون كافة.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة، على التقارير والمبادرات الفنية التي تنفذها الأكاديمية، وأبرز الخطط المستقبلية، والتي سيتخللها إطلاق العديد من الورش التي تضم الفنون البصرية والموسيقية.

كما وجه سموه، بتوفير أفضل الخدمات التعليمية للطلبة المنتسبين في الأكاديمية بشكل أكاديمي، وبجودة عالية، بما يلبي احتياجاتهم الفنية.

من جهته، توجه مدير أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، بالشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لتوجيهاته الكريمة ودعمه المستمر للأكاديمية، ليكون منتسبيها إضافة فنية هامة ترفد الساحة الفنية المحلية والعربية والدولية.

رافق سمو ولي عهد الفجيرة في الجولة، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
September 29, 2021 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.