جار التحميل...

°C,
خلال استقباله الرئيس التنفيذي لـ الإمارات للطاقة النووية"

حمدان بن زايد يطلع على مستجدات مشروع محطات براكة

October 05, 2021 / 10:20 PM
استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، سعادة محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، واطلع على مستجدات مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.
الشارقة 24- وام:

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة،  على مستجدات مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية وآخرها ربط المحطة الثانية في براكة بشبكة الكهرباء الرئيسية وإنتاج كهرباء صديقة للبيئة من هذه المحطة، والتي تستعد لمرحلة من الاختبارات قبل التشغيل التجاري خلال الشهور المقبلة لتنضم إلى المحطة الأولى في توفير كميات وفيرة من الطاقة الكهربائية الخالية من الانبعاثات الكربونية، لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز مكانة الدولة ودعم جهودها الرامية لمواجهة ظاهرة التغير المناخي.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بقصر النخيل، سعادة محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن فخره بالكفاءات الإماراتية العاملة في هذا المشروع الاستراتيجي الحيوي، مشيداً بمثابرتهم ومهنيتهم العالية التي مكنتهم من قيادة فرق عمل متعددة الخبرات والثقافات وتحقيق هذه الإنجازات في هذا الوقت القياسي.

وأثنى سموه على فرق العمل في محطات براكة، التي بذلت جهوداً كبيرة لضمان استمرار سير العمل في هذا المشروع الاستثنائي، رغم التحدي الذي يواجهه العالم والمتمثل في انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد سموه، أن دولة الإمارات تمضي وفق توجيهات قيادتها الرشيدة قدماً في مسيرتها التنموية الشاملة، لتقدم للعالم نموذجاً تنموياً متفرداً.
 
October 05, 2021 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.