جار التحميل...

°C,
عبر رسالة إلى الوفود الدبلوماسيين

نيويورك: اللقاح"إلزامي" للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

September 16, 2021 / 8:37 AM
أوضحت سلطات مدينة نيويورك، الأربعاء، أن اللقاح شرط "أساس" على جميع الدبلوماسيين الذين سيشاركون في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

أكّدت سلطات مدينة نيويورك، الأربعاء، أنه يتعين على جميع الدبلوماسيين الذين سيشاركون في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، أن يبرزوا دليلاً على تلقّيهم لقاحات مضادّة لـ "كوفيد – 19".

وأبلغ مكتب بلدية المدينة هذا القرار إلى رئيس الجمعية في 9 سبتمبر، عبر رسالة نصّت على أنه يتوجب على الوفود المشاركة، أن تكون محصّنة ضد كورونا لدخول القاعة العامة.

وبدأت نيويورك، الاثنين، العمل بإلزامية اللقاح، ما يتطلب إثباتاً لأخذ جرعة واحدة على الأقل للمشاركة في العديد من الأنشطة الداخلية، بما في ذلك المطاعم وأماكن الترفيه.

وجاء في الرسالة التي وقعها مفوّض الصحة في نيويورك، أن القاعة العامة في الأمم المتحدة صُنّفت على أنها "مركز مؤتمرات"، ما يعني وجوب أن يكون جميع الحاضرين داخلها مُلقّحين، قائلاً: "يجب عليهم أيضاً إظهار دليل على أخذهم اللقاح قبل تناول الطعام أو الشراب أو ممارسة الرياضة داخل مقرّ الأمم المتحدة، وقبل المشاركة في جميع أنشطة الترفيه في نيويورك".

كما ذكّرت الرسالة الدبلوماسيين، أن ولاية نيويورك تطلب من الجميع وضع أقنعة واقية في وسائل النقل العام.
September 16, 2021 / 8:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.