جار التحميل...

°C,
بحضور مطر سالم الظاهري

البواردي يبحث علاقات التعاون مع نائب وزير الدفاع الوطني الكوري

September 13, 2021 / 7:42 PM
بحث معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، مع بارك جيه مين نائب وزير الدفاع الوطني الكوري، بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، علاقات التعاون الدفاعي والعسكري.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، بارك جيه مين نائب وزير الدفاع الوطني الكوري، الذي يزور البلاد حالياً والوفد المرافق له، وذلك بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

ورحب معالي وزير الدولة لشؤون الدفاع بنائب وزير الدفاع الكوري، وأكد خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الاستراتيجية والتاريخية مع جمهورية كوريا الجنوبية، المرتكزة على أساس متين من التعاون المتبادل بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها، والسعي إلى تحقيق المصالح المشتركة والمنفعة المتبادلة في مختلف المجالات، خاصة في المجال العسكري والدفاعي، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانب آخر عقد سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع اجتماعاً مع نظيره الكوري بارك جيه مين والذي أكد بدوره على أهمية وعمق العلاقة والشراكة المتميزة مع وزارة الدفاع الإماراتية ونظيرتها الكورية، معرباً عن تطلعه لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم مصالح الجانبين.
September 13, 2021 / 7:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.