جار التحميل...

°C,
ثم دعم قيادتنا الرشيدة

البواردي: فخورون بما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات

August 28, 2021 / 6:22 PM
أكد معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، أن المرأة الإماراتية حققت خلال خمسين عاماً من النهضة الكثير من الطموحات والإنجازات تقلدت من خلالها أعلى المناصب وأثبتت أنها على قدر المسؤولية والمقدرة على تحمل الصعاب وتذليلها من أجل خدمة الوطن والنهوض به بجانب أخيها الرجل.
الشارقة 24 – وام:

قال معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل في الثامن والعشرين من أغسطس كل عام بيوم المرأة الإماراتية، وكلنا فخر بما وصلت له من مكانة وبما حققته من إنجازات وخطوات رائدة، في كثير من المجالات والتخصصات.

وأضاف معاليه، في كلمة له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أنه ما كان ذلك ليتحقق لولا رعاية ودعم قيادتنا الرشيدة التي أولت جل اهتمامها للمرأة الإماراتية وآمنت بأهمية دورها في المجتمع ليس فقط كأم وزوجة بل امرأة عاملة معطاء تساهم في بناء مجتمع متكامل، كما سخرت لها كافة السبل والإمكانات من أجل مساندتها وتشجيعها على الوصول والنجاح وإثبات قدراتها وإمكانياتها.

وأوضح أن المرأة الإماراتية حققت خلال خمسين عاماً من النهضة الكثير من الطموحات والإنجازات تقلدت من خلالها أعلى المناصب وأثبتت أنها على قدر المسؤولية والمقدرة على تحمل الصعاب وتذليلها من أجل خدمة الوطن والنهوض به بجانب أخيها الرجل.
August 28, 2021 / 6:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.