جار التحميل...

°C,
بالتعاون المثمر مع شرطة أم القيوين

"دفاع مدني" أم القيوين يسيطرعلى حريق في" تك بحري" دون خسائر بشرية

August 24, 2021 / 6:04 AM
نجحت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين من السيطرة على حريق شب في "تك" بحري خردة" على رصيف بمنطقة الراعفة، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية .
الشارقة 24 - وام:

تمكنت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين من السيطرة على حريق شب في "تك" بحري خردة" على رصيف بحري بمنطقة الراعفة بأم القيوين.

ونجحت فرق ووحدات الدفاع المدني في تنفيذ عمليات إخلاء الموقع و مباشرة عملية مكافحة الحريق والإطفاء دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية .

وأوضح سعادة العقيد الدكتور سالم حمد بن حمضه مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في تمام الساعة 10:15 من صباح اليوم يفيد بوقوع حادث حريق في إحدى السفن على رصيف بحري بمنطقة الراعفة، وعلى الفور تم تحريك فرقة مركز إطفاء الراعفة كجهة اختصاص ومستجيب أول، وعند الوصول لموقع الحريق تبين أن الحادث في "تك" بحري "خردة"، وتم استدعاء فرق الدفاع المدني في أم القيوين و رأس الخيمة وعجمان والشارقة، حيث نجحت فرق ووحدات الدفاع المدني في تنفيذ عمليات الإخلاء و مباشرة عملية مكافحة الحريق والإطفاء .

وأوضح أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحادث دون أن تسجل أية اصابات بشرية وأن فرق الإطفاء تعاملت مع الحادث بكل دقة واحترافية عالية، مؤكداً أن إنجاز المهمة ناتج عن التعاون المثمر مع شرطة أم القيوين والإسعاف الوطني وخفر السواحل بأم القيوين .

August 24, 2021 / 6:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.