جار التحميل...

°C,
استناداً إلى منهجية التحفيز ومكافأة الموظفين

شرطة الشارقة تكرم موظفي الواجهة الأمامية المتميزين بقرية تسجيل

July 18, 2021 / 3:03 PM
استناداً إلى منهجية التحفيز ومكافأة الموظفين، كرم العقيد خالد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، عدداً من موظفي الواجهة الأمامية في "مركز إسعاد المتعاملين" بقرية التسجيل المتميزين في تقديم الخدمات، وفق أفضل معايير السعادة للمتعاملين.
الشارقة 24:

كرم العقيد خالد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بحضور حسام سالم الشاوي، مدير عام مركز تسجيل - إينوك، ‏عدداً من موظفي الواجهة الأمامية في "مركز إسعاد المتعاملين" بقرية التسجيل المتميزين في تقديم الخدمات، وفق أفضل معايير السعادة للمتعاملين.

وأوضح المقدم الكي، أن هذا التكريم جاء ثمرة لجهودهم المخلصة في الارتقاء بالعمل الشرطي، واستناداً إلى منهجية التحفيز ومكافأة الموظفين التي تنتهجها شرطة الشارقة، وتحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وأشاد العقيد علي الكي بجهود المكرمين، بدورهم الذي يعتبر الأهم في استقبال وخدمة المتعاملين، مثنياً على ‏تفانيهم، وحرصهم بأداء واجبهم على أكمل وجه، بالصورة التي تعكس حرص القيادة العامة على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بكل سهولة ويسر، متمنياً لهم بذل المزيد من الجهد والعطاء في العمل.
 
July 18, 2021 / 3:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.