جار التحميل...

°C,
اعتباراً من 14 يوليو المقبل

طيران الإمارات تستأنف تشغيل رحلاتها إلى مالطا عبر لارنكا

June 10, 2021 / 5:59 PM
أعلنت طيران الإمارات، عن استئناف رحلاتها إلى مالطا عن طريق لارنكا في قبرص اعتباراً من 14 يوليو المقبل وبمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وبذلك توسع الناقلة شبكتها في أوروبا إلى 34 وجهة.
الشارقة 24- وام:

تستأنف طيران الإمارات تشغيل رحلاتها إلى مالطا عن طريق لارنكا في قبرص اعتباراً من 14 يوليو المقبل وبمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وبذلك توسع الناقلة شبكتها في أوروبا إلى 34 وجهة، وتوفر لعملائها من مختلف محطاتها العالمية مزيداً من خيارات السفر عبر دبي.

وبفضل برنامج التطعيم الناجح وانخفاض أعداد الإصابات اليومية بفيروس "كوفيد-19" في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مالطا رسمياً ترحيبها بالسياح القادمين من الدولة منذ مطلع يونيو الجاري.

ويتعين على عملاء طيران الإمارات المسافرين إلى مالطا من سن 5 سنوات إبراز شهادة سلبية لاختبار "كوفيد-19" أجري في غضون 72 ساعة عند وصولهم إلى مالطا، كما ينبغي عليهم أيضاً تقديم "نموذج موقع الراكب PLF" وشهادة اختبار "كوفيد-19" سلبية عند عمل إجراءات السفر ليتم قبولهم على الرحلات المتجهة إلى مالطا.

ويطلب من المواطنين المالطيين الذين تم تطعيمهم بالكامل أو حاملي تصاريح الإقامة في مالطا تقديم شهادة تطعيم مالطية بدلاً من شهادة اختبار "كوفيد-19" السلبية عند العودة إلى مالطا.
 
June 10, 2021 / 5:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.