جار التحميل...

°C,
بمناسبة انتهاء فترة عملهما لدى الدولة

وزارة الخارجية تقيم حفل وداع لسفيري الأردن وأوكرانيا

June 10, 2021 / 10:09 PM
نظمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، اليوم الخميس، في قصر الوطن، حفل وداع لجمعة عبد الله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، ويوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا لدى الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلادهما لدى الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أقامت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ظهر اليوم الخميس، في قصر الوطن، حفل وداع لجمعة عبد الله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، ويوري بولوريز سفير جمهورية أوكرانيا لدى الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلادهما لدى الدولة.

وفي بداية الحفل، ألقت سعادة علياء المحرزي الوكيل المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، كلمة أثنت خلالها على الجهود المتميزة التي بذلها السفيران لتوطيد علاقة بلديهما بدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنية لهما التوفيق في مهامهما المستقبلية.

وتقدم العبادي بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمنحه وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه، إقليمياً ودولياً.

من جانبه، أشاد يوري بولوريز بالتطور الذي شهدته العلاقات الثنائية بين بلاده ودولة الإمارات، متوجهاً بالشكر إلى المسؤولين في الدولة، على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي، في نجاح مهمته كسفير بتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين.

حضر الحفل، أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، والمسؤولون في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.
June 10, 2021 / 10:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.