جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهوده في تطوير علاقات البلدين

رئيس الدولة يمنح سفير الأردن وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

May 06, 2021 / 1:29 AM
تقديراً لجهوده بتطوير علاقات البلدين، منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، جمعة العبادي سفير الأردن لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، وقلده سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.
الشارقة 24 – وام:

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، جمعة عبد الله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

يأتي منح السفير الأردني الوسام، تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وقلد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، العبادي الوسام خلال استقباله له في ديوان عام الوزارة بأبوظبي، يوم الأربعاء.

وأعرب سموه، عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة.

من جانبه، أعرب العبادي عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه، والدور البارز الذي يلعبه إقليمياً ودولياً.

وتوجه السفير الأردني، بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة، على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته، بتعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.
May 06, 2021 / 1:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.