جار التحميل...

°C,
في الشرق الأوسط وأفريقيا

اتفاقية بين "مورو" وهواوي لإنشاء أكبر مركز بيانات بالطاقة الشمسية

May 08, 2021 / 10:58 PM
وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية تعاون مع شركة "هواوي" العالمية، لإنشاء أكبر مركز بيانات يعمل بالطاقة الشمسية، بالشرق الأوسط وأفريقيا.
الشارقة 24 – وام:

أبرم مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، اتفاقية تعاون مع شركة "هواوي" العالمية، لإنشاء أكبر مركز بيانات يعمل بالطاقة الشمسية، حاصل على شهادة "Tier-III" ومعتمد من معهد "أب تايم"، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في مجمّع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.

ويعتمد المبنى المستدام المحايد للكربون على الطاقة الشمسية بنسبة 100 %، بقدرة تتجاوز الـ 100 ميغاوات، ويعد ثاني مركز بيانات أخضر تطلقه شركة "مورو"، بالاعتماد على الطاقة الشمسية في دبي.

وبحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وتشارلز يانغ رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسط، وقع الاتفاقية كل من المهندس مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية"، و"جيواي لو" الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في دولة الإمارات.
May 08, 2021 / 10:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.