جار التحميل...

°C,
في ولاية سانتا كاتارينا

مراهق برازيلي يقتل 3 أطفال وعاملين اثنين طعناً في مركز رعاية

May 05, 2021 / 2:13 AM
أعلن مسؤولون في البرازيل، أن مراهقاً اقتحم مركزاً للرعاية اليومية في مدينة ساوداديس بولاية سانتا كاتارينا جنوبي البلاد، وقتل ثلاثة أطفال، واثنين من العاملين في المركز طعناً، يوم الثلاثاء، قبل أن تتمكن الشرطة من اعتقاله، في حادث وصف بالمرعب.
الشارقة 24 – رويترز:

ذكر مسؤولون في البرازيل، أن مراهقاً اقتحم مركزاً للرعاية اليومية جنوبي البلاد، وقتل ثلاثة أطفال، واثنين من العاملين في المركز طعناً، يوم الثلاثاء، قبل أن تتمكن الشرطة من اعتقاله.

ووصفت وزيرة التعليم المحلية جيزيلا هيرمان الحادث، بأنه "مشهد رعب" وقع في المنشأة في مدينة ساوداديس بولاية سانتا كاتارينا الجنوبية، وأضافت أن من بين القتلى معلمة ومساعد تربوي، وتابعت أن أطفالاً آخرين قد يدخلون إلى المستشفى نتيجة الهجوم.

من جهتها، أشارت سيلفيا فيرنانديس دوس سانتوس، وهي مسؤولة في المدينة، إلى أن الهجوم وقع عند نحو العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي، وأضافت أن الفتى المراهق حاول قتل نفسه بعد الهجوم، إلا أن الشرطة تمكنت من اعتقاله والتحفظ عليه.

وتابعت دوس سانتوس، حاول قتل نفسه، لكنه لم يستطع، لذا جرى إرساله إلى المستشفى، وكان الغضب مسيطراً على الناس وكانوا يريدون القصاص بأنفسهم.
May 05, 2021 / 2:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.