جار التحميل...

°C,
يقدم اللقاحات مجاناً للمواطنين والمقيمين

مدينة مصدر بأبوظبي تفتتح مركزاً للتطعيم ضد "كوفيد-19"

February 23, 2021 / 3:53 PM
افتتحت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، مركزاً للتطعيم ضد كورونا، ضمن مدينة مصدر بأبوظبي، وتتوفر الجرعة الأولى من اللقاح بشكل فوري ومجاني في المركز للمواطنين والمقيمين ممن تبلغ أعمارهم 50 عاماً وما فوق، وللذين يعانون من أمراض مزمنة ولأصحاب الهمم، كما سيوفر المركز فورياً الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد-19" لمن أعمارهم دون 50 عاماً.
الشارقة 24 – وام:

 أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجالي الابتكار والتنمية المستدامة والمملوكة لشركة "مبادلة للاستثمار"؛ عن افتتاح مركز للتطعيم ضد فيروس "كوفيد-19" ضمن مدينة مصدر بأبوظبي.

ويندرج المركز الجديد ضمن شبكة مراكز ومنصات التطعيم التابعة لمبادلة للرعاية الصحية، التي تدعم جهود وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ودائرة الصحة في أبوظبي، لتطبيق برنامج التطعيم الوطني.

وتتوفر الجرعة الأولى من اللقاح بشكل فوري ومجاني في المركز الجديد بمدينة مصدر للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، ممن تبلغ أعمارهم 50 عاماً وما فوق، وللذين يعانون من أمراض مزمنة ولأصحاب الهمم، كما سيوفر المركز فورياً الجرعة الثانية من لقاح "كوفيد-19" لمن أعمارهم دون 50 عاماً.

ويستقبل المركز زواره ممن يستوفون هذه المعايير بدون مواعيد، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً ومن الأحد إلى الخميس.
 
February 23, 2021 / 3:53 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.