جار التحميل...

°C,
اطلع على مشروع تركيب أنظمة كاميرات المراقبة المرورية

العميد السركال يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

January 21, 2021 / 5:09 PM
اطلع العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، خلال تفقده إدارة شرطة المنطقة الشرقية، على نظام عمل كاميرات المراقبة الحديثة التي تتميز بجودة عالية ودقة، والتعرف على آلية تشغيل تلك الكاميرات وكيفية تركيبها وربطها بغرفة العمليات المركزية في القيادة.
الشارقة 24: 

تفقد العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، إدارة شرطة المنطقة الشرقية، يرافقه العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد راشد سيف الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالإنابة، وعدد من الضباط، بهدف تعزيز نسبة الشعور بالأمان.

 واطلع العميد السركال خلال زيارته على نظام عمل كاميرات المراقبة الحديثة التي تتميز بجودة عالية ودقة، والتعرف على آلية تشغيل تلك الكاميرات وكيفية تركيبها وربطها بغرفة العمليات المركزية في القيادة والمتابعة بشكل منظم حول السلامة على الطرق وحركة المرور عبر استخدام أعلى مستوى من التقنيات والأنظمة الدقيقة ذات الكفاءة العالية من حيث وسائل الاتصال وذلك لتعزيز الشعور بالأمن لدى افراد المجتمع، والتقليل من حجم الحوادث المرورية.

وأوضح العميد السركال خلال جولته التفقدية لمواقع تركيب الكاميرات على الطرق الهامة والرئيسية في مدن المنطقة الشرقية أن هذه الكاميرات الحديثة التي يتم العمل على تركيبها، تعتبر ذات تقنيات حديثة جداً، مشيراً إلى أن النظام الجديد يهدف إلى إحكام المنظومة الأمنية بما يحقق حماية الأرواح والممتلكات والمنشآت والحفاظ على سلامتهم.

وشملت جولته مراكز الشرطة الشاملة بمدينتي خورفكان وكلباء، حيث وقف على جودة الخدمات المقدمة، والتقى بالموظفين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتطوير العمل، ورفع كفاءة الأداء، بما يحقق التطلعات في خدمة المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره، كما واطلع عن قرب على اجراءات سير العمل ومعوقاتها وسبل تحسينها.

وفي ختام الجولة أكد العميد السركال بأهمية العمل على ترسيخ ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة وتلبية تطلعات قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي، ورفع الكفاءة إلى أعلى المستويات بهدف جعل دولة الامارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

وعلى هامش الزيارة قام العميد أحمد السركال بتكريم الرقيب أول عبرالعزيز الساحر من فرع مسرح الجريمة بالمنطقة الشرقية، على جهوده وتفانيه في العمل، والذي عبر بدوره عن سعادته بهذا التكريم، الذي يعد دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء وتحمل المسؤولية في أداء عمله وواجبه على أكمل وجه.

January 21, 2021 / 5:09 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.