جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "خيرية محمد بن راشد"

عشرات الطلاب بجامعة أم القيوين يستفيدون من مبادرة "بالعلم نرتقي"

January 05, 2021 / 10:11 PM
دشنت جامعة أم القيوين، اليوم الثلاثاء، مبادرة توزيع 95 من أجهزة الحاسب الآلي المحمول بمواصفات خاصة، وذلك ضمن برنامج "بالعلم نرتقي"، الذي تنفذه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، دعماً للمسيرة التعليمية.
الشارقة 24 – وام:

استفاد 95 طالباً وطالبة في جامعة أم القيوين، من برنامج "بالعلم نرتقي"، الذي تنفذه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والذي يقدم من خلاله سلسلة من المساعدات للطلبة والطالبات داخل الدولة، دعماً للمسيرة التعليمية، ومساعدتهم في توفير وسائل التعليم الضرورية.

وتم اليوم في إطار الشراكة المجتمعية بين جامعة أم القيوين ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، تدشين مبادرة توزيع 95 من أجهزة الحاسب الآلي المحمول بمواصفات خاصة، حيث يقتضي المنهج العلمي المعتمد في الجامعة، توفير جهاز حاسب آلي محمول لكل طالب، وتمت برمجة الحواسيب الموزعة وفق كل التخصصات العلمية في الجامعة، لمساعدتهم في التعلم عن بعد، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة للوقاية من تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

حضر حفل التدشين، سعادة صالح زاهر المزروعي مدير عام مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين، والهيئة الإدارية والأكاديمية لجامعة أم القيوين، والعديد من الطلبة.

وأكد سعادة صالح المزروعي في كلمته، أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، دأبت على تنفيذ المشاريع الداعمة للعملية التربوية في الدولة، ومساعدة الأسر بتعليم أبنائهم وتخفيف أعباء التعليم الجامعي عن كواهلهم.

من جانبه، ثمن الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين، جهود مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، في دعمها للطلبة والعملية التعليمية.

وتم في ختام الحفل، توزيع الحواسيب على الطلبة.
January 05, 2021 / 10:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.