جار التحميل...

°C,
لمدة 3 أسابيع

"ضواحي 9" ينطلق الخميس بفعاليات يومية أسرية في حديقة المنتزه

December 09, 2020 / 9:53 AM
تزامناً مع عطلة الربيع، ينطلق، مساء يوم غد الخميس، مهرجان ضواحي 9، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بحديقة المنتزه في مدينة الشارقة، وذلك على مدى 3 أسابيع متواصلة بفعاليات وفقرات أسرية متميزة.
الشارقة 24:

ينطلق مهرجان ضواحي 9 التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مساء يوم غد الخميس، بحديقة المنتزه في مدينة الشارقة، وذلك على مدى 3 أسابيع متواصلة بفعاليات وفقرات أسرية متميزة.

واستكملت دائرة شؤون الضواحي والقرى كافة مراحل استعداداتها لاستقبال 100 زائر يومياً للمهرجان، لتقدم لهم العشرات من البرامج والمسابقات، علاوةً على تمكنهم من الدخول على سحب دوري لـ 4 سيارات من ذوات الدفع الرباعي.

ويقام المهرجان، في ظل الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع، بعد انتهاء الفصل الدراسي، بهدف استغلال أوقاتهم في برامج وفعاليات تبدأ من الفترة الصباحية وتتواصل حتى الفترة المسائية، على أن تقدم فعاليات مسرح ضواحي في الفترة المسائية.

ودعا سعادة خميس بن سالم السويدي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، الأهالي إلى سرعة حجز تذاكر الدخول، وذلك بسبب الحفاظ على الصحة العامة في ظل تداعيات فيروس كورونا، ليتم تقليل الأعداد في هذا المهرجان لتحقيق التباعد بين الزوار.

وأشار إلى أن مهرجان ضواحي في عامه التاسع يقام تزامناً مع اجازة أبنائنا وبناتنا الطلبة للفصل الدراسي الأول، حيث سيبدأ في 10 ديسمبر 2020 إلى 02 يناير 2021 على مدار 24 يوماً متواصلاً، بتقديم جوائز هي الأكبر من نوعها على مدار مهرجانات ضواحي وهي 4 سيارات، علاوةً على أجهزة إلكترونية وسحب على جوائز قيمة.
December 09, 2020 / 9:53 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.