جار التحميل...

°C,
ليكون داعماً للموظفين بتأدية أعمالهم اليومية

"الشارقة للوثائق" تعتمد نظام إدارة الوثائق الخصوصية لهيئة الإنماء التجاري

November 22, 2020 / 8:05 PM
أبرمت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، الأحد، نظام إدارة الوثائق الخصوصية لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بهدف جمع وحفظ وتنظيم الوثائق، ليكون داعماً للموظفين في تأدية أعمالهم اليومية، من خلال توفير الوقت والجهد للوصول لجميع الوثائق الورقية والإلكترونية بسرعة ودقة.
الشارقة 24:

وقعت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، الأحد، نظام إدارة الوثائق الخصوصية لهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بهدف جمع وحفظ وتنظيم الوثائق، ليكون داعماً للموظفين في تأدية أعمالهم اليومية، من خلال توفير الوقت والجهد للوصول لجميع الوثائق الورقية والإلكترونية بسرعة ودقة، وذلك اعتماداً على خطط لتصنيف الوثائق ومدد استبقائها.

وتم توقيع النظام بمقر هيئة الإنماء التجاري والسياحي، من جانب سعادة خالد جاسم المدفع رئيس الهيئة، وسعادة صلاح سالم المحمود، مدير عام هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف.

وأشاد سعادة خالد جاسم المدفع، بالجهود التي تنفذها هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف، في سبيل أتمتة كافة الوثائق ذات صلة بالقطاع الحكومي في الإمارة ونعتبر توقيع اليوم خطوة إيجابية لتوثيق عملية التطوير التي يمر بها القطاع السياحي، في الإمارة، مما يسهل على أصحاب القرار تتبع الإجراءات وحفظ المستندات إلكترونياً وتصنيفها إلى جانب تنظيم مدد استبقائها مع إمكانية العودة إليها للمرجعية مستقبلاً.

من جانبه ثمن سعادة صلاح سالم المحمود جهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي، في إنجاز نظام إدارة وثائقها الخصوصية والذي تم إعداده بالتنسيق مع الهيئة وفقاً لأحكام اللائحة التنفيذية لقانونها، مشيراً إلى سعي الهيئة الدائم لتطوير وتوحيد نظام الوثائق الخصوصية على مستوى الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، مقدماً شكره لجميع فرق العمل التي عملت بجد وإخلاص خلال مراحل عمل إعداد النظام لإنجازه وفقاً لأحدث المعايير العالمية.
November 22, 2020 / 8:05 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.