جار التحميل...

°C,
في نسخته الـ 21

الإمارات تترأس اجتماع اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس التعاون الخليجي

November 21, 2020 / 6:30 PM
الإمارات تترأس اجتماع اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس التعاون الخليجي
استعرضت الإمارات خلال ترؤسها أعمال اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تقريراً يلخص ما قامت به الأمانة العامة بشأن تنفيذ الدول الأعضاء لقرارات العمل المشترك.
الشارقة 24 – وام:

ترأست دولة الإمارات أعمال الاجتماع الحادي والعشرون للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد عن بُعد بتقنية الاتصال المرئي.

ترأس الاجتماع معالي محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، حيث أكد في مستهل كلمته أن التغيرات المتسارعة التي يعيشها العالم في مختلف القطاعات فرضت تحديات في النظم الاجتماعية والاقتصادية في العالم أجمع، إلا أن هذه التحديات هي فرصة للعمل المشترك لدعم عملية النمو والتكامل الخليجي.

وفي سياق أجندته، تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات، على رأسها تقرير يلخص ما قامت به الأمانة العامة بشأن تنفيذ الدول الأعضاء لقرارات العمل المشترك، وما تم إصداره من تشريعات وإجراءات تنفيذاً للقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع مجالات العمل الخليجي المشترك.
November 21, 2020 / 6:30 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.