Loading...

°C,
مثنياً على جهود أحمد عبد الله النقبي

الشامسي يتسلم نسخة من كتاب دور الابتكار في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية

November 19, 2020 / 10:45 PM
الشامسي يتسلم نسخة من كتاب دور الابتكار في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية
أثنى سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، على جهود المساعد أول أحمد عبد الله النقبي من الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والتي تكللت بإصداره الثاني لكتاب "دور الابتكار في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية".
الشارقة 24:

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الخميس، المساعد أول أحمد عبد الله النقبي من الإدارة العامة للعمليات الشرطية، على إصداره الثاني لكتاب "دور الابتكار في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية"، مثنياً على جهوده المبذولة ومثابرته في سبيل مواجهة التحديات والمعرفة والابتكار.

ويحتوي الكتاب على أهداف الأجندة الوطنية، ومؤشرات التنافسية العالمية، والتحديات التي تواجه الابتكار الأمني، والابتكارات الأمنية التي قدمتها دولة الإمارات لمواجهة تلك التحديات، وأهمية الابتكار الأمني في تحقيق الأمن والأمان، والعلاقة التكاملية بين الأمن والاقتصاد ودورهما في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والازدهار الاقتصادي.

ومن جانبه توجه المساعد أول أحمد النقبي، بالشكر لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، لدعمهم اللا محدود، واهتمامهم بمنتسبي القيادة، وتشجيعهم الدائم للمتميزين، وإتاحة الفرصة أمامهم لمواصلة إصدار الكتب العلمية، التي تصب في مصلحة المنظومة الأمنية.
November 19, 2020 / 10:45 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.