في مسعى لتقديم خدمات ذكية مبتكرة ترتقي بتجربة المتعاملين وتحقق رضاهم، نظم مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة جلسة تركيز للمتعاملين، بهدف الاستماع لمقترحات المتعاملين وملاحظاتهم وتطلعاتهم حول الخدمات المقدمة، والعمل على تطويرها، بما يتماشى مع احتياجات المجتمع.
الشارقة 24 :
في إطار حرصها على تجسيد قيم الشراكة المجتمعية وتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المتعاملين، نظم مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة جلسة تركيز للمتعاملين، بحضور سعادة العميد الدكتور جاسم بن هده السويدي- نائب مدير عام العمليات والدعم الأمني-، والعميد خالد الكي -مدير مديرية المرور والدوريات، ومدير مركز خدمات المرور والترخيص-، والعقيد عمر بو غانم - نائب مدير مديرية المرور والدوريات-، والعقيد محمد المحرزي -مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين-، إلى جانب عدد من الضباط، والمتعاملين.
وأوضح العميد الدكتور جاسم بن هده بأن الجلسة نُظمت بهدف الاستماع لمقترحات المتعاملين وملاحظاتهم وتطلعاتهم حول الخدمات المقدمة، والعمل على تطويرها؛ بما يتماشى مع احتياجات المجتمع، ويواكب متغيراته، مشيراً إلى أن شرطة الشارقة تولي المتعاملين أولوية قصوى في منظومة العمل المؤسسي؛ إذ تسعى باستمرار إلى تقديم خدمات ذكية مبتكرة ترتقي بتجربة المتعاملين وتحقق رضاهم، كما أن هذه اللقاءات تمثل رافداً أساساً في تطوير الخدمات وتحسين جودتها؛ بما يلبي تطلعات أفراد المجتمع، ويعزز من جودة الخدمات المقدمة لهم.
وقد شهدت الجلسة تفاعلاً إيجابياً من المتعاملين، الذين قدموا مقترحات قيّمة، مثمنين حرص شرطة الشارقة على إشراكهم في تطوير الخدمات، وتعزيز جسور الثقة بينها وبين أفراد المجتمع.
-انتهى-