الشارقة 24:
كرّم الدكتور أحمد الحمودي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في هيئة مطار الشارقة، الفائزين الذين قدّموا مقترحات تطويرية، في برنامج "لأننا نهتم"، الذي أطلق عام 2009 لرصد آراء المتعاملين وملاحظاتهم.
ويؤكد استمرار البرنامج على مدى 16 عاماً مكانته كمنصة فاعلة لدعم التطوير المستدام، وتقديم خدمات بمعايير عالمية، إلى جانب تشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في طرح الأفكار والمقترحات.
وكرّم الدكتور أحمد الحمودي، الفائزين الذين قدّموا مقترحات تطويرية، من بينها عدة مبادرات وخدمات تم تطبيقها واعتمادها للمتعاملين والمسافرين لتقديم تجربة أفضل وخدمات تلبي احتياجاتهم، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الهيئة، وقد حصلوا على تذاكر سفر مجانية مقدمة من شركة "العربية للطيران"، الراعي الرئيسي للبرنامج.
بهذه المناسبة، أكد الدكتور أحمد الحمودي أن تكريم المشاركين في برنامج "لأننا نهتم" يعكس حرص المطار على الاستماع لآراء ومقترحات المسافرين وملاحظاتهم، موضحاً أن منذ بداية العام الحالي تم تكريم عدد 11 متعامل تنوعت اقتراحاتهم بخدمات واحتياجات تلبي تطلعاتهم في مبنى المسافرين، فيما ضم التكريم الحالي عدد 6 متعاملين ممن قدموا مقترحات عملية أسهمت في الارتقاء بخدمات مطار الشارقة.
وأوضح الدكتور الحمودي، أن البرنامج أصبح منصة رئيسية لتعزيز التواصل مع المسافرين والمتعاملين والاستماع لهم ومناقشة احتياجاتهم للوصول مستوى متقدم من رضا المتعاملين والاستفادة من الخدمات المتوفرة أثناء رحلة سفرهم.
وفي هذا الإطار، يتبنى مطار الشارقة آلية متكاملة لرصد آراء ومقترحات المتعاملين وملاحظاتهم، من خلال استبيانات الرضا المتاحة عبر الموقع الإلكتروني www.sharjahairport.ae إضافة إلى المقابلات المباشرة التي يقومون بها الموظفين مع المسافرين أثناء سفرهم من خلال المطار.
كما يقوم موظفو تجربة المتعامل بإرسال استبيانات خاصة عبر البريد الإلكتروني للمتعاملين بعد تقديم الخدمات لهم لمعرفة انطباعاتهم وملاحظاتهم التحسينية لتقديم تجربة أفضل، ويتيح المجال للتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي والاستطلاعات التفاعلية على الشاشات الرقمية داخل المبنى والموقع الإلكتروني للمطار، بما يوفر بيانات دقيقة تساعد على تحسين تجربة المتعامل وتطويرها بما يتماشى مع تطلعاتهم.