جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حققت 97.8% في مؤشر سعادة المتعاملين

شرطة الشارقة تُنجز أكثر من 1.3 مليون معاملة خلال 2024

17 يونيو 2025 / 7:44 PM
شرطة الشارقة تُنجز أكثر من 1.3 مليون معاملة خلال 2024
download-img
أنجزت القيادة العامة لشرطة الشارقة أكثر من 1.3 مليون معاملة وحققت نسبة 97.8% في مؤشر سعادة المتعاملين؛ عن الخدمات المرورية والجنائية والمجتمعية المقدمة خلال العام الماضي 2024، وسجلت الإحصائيات ارتفاعاً في استخدام القنوات الرقمية بنسبة 12.69% مقارنة بعام 2023، إذ بلغت النسبة 84.37%.
الشارقة 24:
 
 
حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة نسبة 97.8% في مؤشر سعادة المتعاملين؛ عن الخدمات المرورية والجنائية والمجتمعية المقدمة خلال العام الماضي 2024، في إنجاز يُجسّد ثمرة الجهود المتواصلة لتطوير منظومة العمل الشرطي، وتقديم خدمات نوعية تُواكب تطلعات المجتمع، وتسهم في تعزيز جودة الحياة واستدامة سعادتهم.
 
 
وقال العقيد الدكتور سامح خميس الحليان، مدير إدارة الاستراتيجية والريادة المؤسسية: "نحن فخورون بما تحقق من إنجازات خلال عام 2024؛ إذ أظهرت الإحصائيات ارتفاعاً في استخدام القنوات الرقمية بنسبة 12.69% مقارنة بعام 2023، إذ بلغت النسبة 84.37%؛ ما يعكس نجاح رقمنة مجمل الخدمات، وتوفير منظومة أمنية ذكية متكاملة متاحة على مدار الساعة، ترتكز على سهولة الوصول ومرونة الاستخدام، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمة؛ بما يسهم في رفع كفاءة الأداء، وتحقيق تجربة متعامل متميزة تستجيب لتطلعات المجتمع".
 
وأوضح بأن عدد المعاملات المنجزة بلغ 1,339,906 معاملات، فيما سجّلت مراكز سعادة المتعاملين زمناً لتقديم الخدمة بلغ 59 ثانية، وزمن انتظار لم يتجاوز 33 ثانية، في مؤشر يُبرز كفاءة الكوادر وسرعة الاستجابة، ضمن منظومة خدمية مرنة وفعّالة.
 
وأضاف العقيد الحليان بأن هذه النتائج تعكس نجاح جهود شرطة الشارقة في تطوير الخدمات الحكومية، وإسعاد المتعاملين، وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، مشيراً إلى أن هذا التقدّم هو ثمرة عمل جماعي متكامل، وتعاون فعّال بين فرق العمل، مدعوماً باستثمارات متواصلة في الحلول الرقمية والتقنيات الحديثة؛ بهدف تقديم تجربة خدمية متقدمة تُلبّي احتياجات المتعاملين بكفاءة، واستجابة عالية.
June 17, 2025 / 7:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.