جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المعتمدة من وزارة الداخلية

مركز اتصال شرطة الشارقة يحصل على 98.8% في معايير الالتزام

26 مايو 2025 / 6:28 PM
مركز اتصال شرطة الشارقة يحصل على 98.8% في معايير الالتزام
download-img
حصل مركز الاتصال في القيادة العامة لشرطة الشارقة؛ على نسبة 98.8% في تطبيق معايير الالتزام المعتمدة من وزارة الداخلية، ضمن تقييم أجرته الوزارة مطلع العام الجاري.
الشارقة 24:
 
حقق مركز الاتصال في القيادة العامة لشرطة الشارقة إنجازاً استثنائياً بحصوله على نسبة بلغت 98.8%، في تطبيق معايير الالتزام المعتمدة من وزارة الداخلية، ضمن تقييم أجرته مطلع العام الجاري.
 
وقال العميد الدكتور جاسم بن هده، مدير إدارة مركز العمليات بشرطة الشارقة: جاءت هذه النسبة انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الرامية إلى رفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتوفير بيئة عمل متكاملة تدعم الأهداف الاستراتيجية، وتُسهم في تحسين جودة حياة المجتمع، وترسخ مكانة شرطة الشارقة كمؤسسة أمنية رائدة، تستشرف المستقبل وتواكب تطلعات القيادة الرشيدة نحو التميز المؤسسي، ودعم مستهدفات رؤية الإمارات 2031 نحو خدمات حكومية ذكية وفعّالة.
 
وجاء هذا الإنجاز تتويجاً لجهود متواصلة والتزام راسخ بمعايير الجودة والتميز في الأداء، حيث شمل التقييم الذي أجرته وزارة الداخلية مجموعة من المحاور الرئيسية، أبرزها كفاءة الإجراءات التشغيلية، وسرعة الاستجابة للبلاغات، ودقة المعلومات المقدمة، وجودة التفاعل مع الجمهور.
 
وأضاف: أن مركز الاتصال قد اجتاز جميع المعايير المعتمدة بكفاءة عالية، مؤكداً تفوقه الكامل في مختلف محاور التقييم. وقد أثبت المركز قدرته على تحويل الرؤية المؤسسية إلى ممارسات تنفيذية فعالة، وأداء ميداني متميز يعكس النمو المتواصل والتطور النوعي في منظومة العمل الشرطي بإمارة الشارقة.
May 26, 2025 / 6:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.