أعلن فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، عن تخصيص مبلغ 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10 آلاف سلعة استهلاكية ومنتج خلال شهر رمضان المبارك لعام 2025، كما أعلن عن طرح 3 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام ضمن حملة "خيرات رمضان" والتي تهدف إلى دعم المستهلكين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم، مما يساهم في تخفيف الأعباء المالية على الأسر وضمان توفير احتياجاتهم بأسعار معقولة.
الشارقة24_عبد الحميد أبونصر:
أعلن فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، عن تخصيص مبلغ 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10 آلاف سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك لعام 2025.
كما أعلن مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة، في تصريحات خاصة لـ" الشارقة 24”، عن طرح 3 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام ضمن حملة "خيرات رمضان" التي تهدف إلى دعم المستهلكين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم، مما يساهم في تخفيف الأعباء المالية على الأسر وضمان توفير احتياجاتهم بأسعار معقولة.
وأشار النابودة، إلى أن الحملة خلال هذا العام، وفرت أكثر من 60 جائزة متنوعة منها 5 سيارات و15 رحلة عمرة ومنتجات إلكترونية وغيرها من الهدايا، يتم السحب عليها أسبوعياً.