جار التحميل...
الشارقة 24:
واصل مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحقيق خطوات ملحوظة خلال العام الماضي 2024، معززاً رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لتقديم خدمات ضيافة لا مثيل لها، واستضافة فعاليات تلبي أعلى المعايير العالمية.
واستضاف المركز خلال العام الماضي، 320 فعالية اجتماعية ومؤسسية ناجحة، مسجلاً زيادة بنسبة 15٪ مقارنة بالعام الذي سبقه 2023، واستقطبت هذه الفعاليات حوالي 109.798 زائراً.
ومن أبرز الفعاليات التي نظمها المركز في 2024، النسخة التاسعة من مجلس كهرمان الرمضاني، الذي جذب أكثر من 4.000 زائر، والنسخة الثانية من معرض أزيان الرمضاني، الذي ضم 15 عارضاً في الأزياء والمجوهرات والعطور، بحضور تجاوز 2.000 زائر، إضافة لفعالية E88 للمأكولات والتسوق بعد انقطاع دام 5 سنوات، حيث شهدت النسخة الثالثة مشاركة 25 بائعاً، واستقطبت أكثر من 14.000 زائر، واستمتع الأطفال بـ6 ورش طبخ، خلال الفعالية، مقدمة من فريق المطبخ.
وتألق فريق مطبخ مركز الجواهر في أولمبياد الطهي IKA بألمانيا، ونال ميداليتين ذهبيتين وذهبية واحدة بامتياز، كما شارك الفريق في مسابقة صالون الإمارات للطهي بإمارة دبي، وحصل على 5 ميداليات ذهبية و7 فضيات وبرونزيتين، في إنجاز بارز يعزز سمعة المركز بالتميز ومهارات الطهي.
وعلى صعيد خدمات الضيافة الخارجية، تميز المركز في تقديم أفضل الخدمات لمختلف المناسبات، حيث قدم أكثر من 300 فعالية ضيافة خارجية، وأضاف 13 منتجاً جديداً إلى قائمة المركز المتاحة في موقعه الإلكتروني، الذي شهد زيادة في الطلبات إلى 1.968 طلباً، مما يبرز الخبرة المتنوعة لمطبخ المركز.
في العام الجاري 2025، يشرع مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، في رحلة تحويلية لتعزيز خدماته بشكل أكبر من خلال تقسيمها إلى أربع فئات رئيسة، وتشمل:
- الفعاليات وتختص بحجز وإدارة الفعاليات الاجتماعية والمؤسسية التي تُقام داخل المركز.
- الضيافة- لخدمات الضيافة الخارجية الاستثنائية مع الالتزام بالجودة الممتازة.
- إدارة الفعاليات- لحلول متكاملة لإدارة الفعاليات، بدءاً من التخطيط ووصولاً إلى تنفيذها داخلياً وخارجياً.
- جيم- خدمة متميزة تُعنى بطلبات الأطعمة لعملاء مركز الجواهر، وتصميم توزيعات للمناسبات الرسمية والخاصة، وانطلاقاً من هذه الخدمة، تم إنشاء حساب إنستجرام خاص بعلامة "جيم" (@jeem_byjrcc)، يُعرض فيه جميع أطباق مركز الجواهر، بما في ذلك الأطباق الحصرية والجديدة.
ولتعزيز وضوح الخدمات بشكل أكبر، سيكون لكل خدمة هُويتها الخاصة؛ لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل، حيث تمثل هذه الاستراتيجية، تطوراً يهدف إلى تحسين تقديم الخدمات، وتوافقها مع توقعات العملاء، كما سيتم تخصيص فرق مختصة لكل فئة؛ لضمان تجربة متكاملة وسلسة لجميع الأطراف، وسيواصل المركز مسيرته في وضع معايير في إدارة الفعاليات، وتقديم أفضل الخدمات.