أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة خدمة "نظام الدردشة الآلية" عبر منصتها التفاعلية، في سيتي سنتر الزاهية، التي تم تدشينها لاستعراض خدمات الهيئة وتقديم حلول متكاملة للمتعاملين.
الشارقة 24:
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة خدمة "نظام الدردشة الآلية" عبر منصتها التفاعلية، في سيتي سنتر الزاهية، التي تم تدشينها لاستعراض خدمات الهيئة وتقديم حلول متكاملة للمتعاملين، وذلك في إطار جهود الهيئة لتعزيز جودة خدماتها وتلبية احتياجات المتعاملين.
وكشف سعادة المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أن الخدمة الجديدة للمتعاملين تتيح التواصل عبر أبرز منصات التواصل الاجتماعي مثل "واتساب"، و"تليغرام"، و"إنستغرام" و"فيسبوك"، بما يسهم في تسريع الاستجابة للاستفسارات المختلفة، وضمان الرد عليها خلال 24 ساعة فقط.
وأكد رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أن إطلاق "نظام الدردشة الآلية" يأتي كجزء من استراتيجية الهيئة للتحول الرقمي، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مما يعزز التواصل المباشر مع الجمهور، ويوفر بيئة تفاعلية حديثة تدعم سرعة الإنجاز والكفاءة في تقديم الخدمات.
نقل مستدام
من جهته، أوضح عبد العزيز الجروان، مدير الهيئة لشؤون المواصلات، أنه تماشياً مع سياسة الدولة وتوجيهات حكومة الشارقة في الحياد المناخي، واكبت هيئة الطرق والمواصلات في قطاع المواصلات تأمين النقل المستدام والصديق للبيئة بتدشين 10حافلات كهربائية خلال العام الجاري، جرى تسييرها في الخطوط بين المدن، كما دشنت الهيئة العام الماضي 8 مركبات أجرة كهربائية، وجميعها أثبتت كفاءتها.
وأضاف، أنه في الوقت الحالي تشغل الهيئة 5 آلاف مركبة أجرة، ما يقرب 2700 مركبة منها هجينة، ونسعى لخدمة الجمهور في الشارقة وعموم الدولة، من خلال الاستمرار في مواكبة كل ما هو جديد وصديق للبيئة في قطاع النقل والمواصلات.