استعرض فريق من مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة في الشارقة، تجربة بلدية دبي الرائدة في مجالات النشر الإعلامي وتنظيم الفعاليات والتسويق الرقمي، وذلك عبر اجتماع افتراضي عن بعد.
الشارقة 24:
اطلع فريق من مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة في الشارقة، على تجربة بلدية دبي الرائدة في مجالات النشر الإعلامي وتنظيم الفعاليات والتسويق الرقمي وذلك عبر اجتماع افتراضي في برنامج "ميكروسوفت تيمز".
ويأتي هذا التعاون ضمن سعي دائرة الأشغال العامة للاستفادة من أفضل الممارسات في تطوير استراتيجياتها الإعلامية، وتعزيز تفاعلها مع الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي.
وتضمن الاجتماع عرضاً شاملاً لأبرز المبادرات التي تطبقها بلدية دبي في مجال النشر الإعلامي، حيث تم التركيز على الابتكار والإبداع في المحتوى، واستخدام تقنيات متطورة لقياس تأثير الحملات الإعلامية.
كما تناولت الزيارة استعراضاً لأحدث الأدوات والأساليب المتبعة في تنظيم الفعاليات الرقمية والحية، وكيفية الوصول إلى الجمهور المستهدف بأفضل الوسائل وأكثرها تأثيراً.
كما أبدى فريق الأشغال اهتماماً خاصاً بتقنيات التسويق الرقمي المستخدمة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في تحسين استراتيجيات التفاعل مع الجمهور.