جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز العلاقات بين اللاعبين وأسرهم..

نادي دبا الحصن ينظم منافسات للاعبي تحت 13 و11 سنة لكرة القدم

25 أكتوبر 2024 / 1:14 PM
نادي دبا الحصن ينظم منافسات للاعبي تحت 13 و11 سنة لكرة القدم
download-img
نظم نادي دبا الحصن لكرة القدم منافسات ترفيهية رياضية مميزة للاعبين تحت 11 و13 سنة لكرة القدم، حيث تم تنظيم مسابقات متنوعة تخللتها لحظات من المرح والتشجيع.
الشارقة 24:

شهدت منافسات ترفيهية رياضية مميزة للاعبين تحت 11 و13 سنة لكرة القدم، حيث تم تنظيم مسابقات متنوعة تخللتها لحظات من المرح والتشجيع، وذلك من قبل نادي دبا الحصن لكرة القدم. 

ومن أبرز فقرات الحدث تكريم ولي أمر اللاعب حمد محمد جابر النعيمي، تقديرًا لدعمه المستمر وحضوره الفعّال في تدريبات ولده، مما يعكس أهمية دور أولياء الأمور في تحفيز اللاعبين ومساندتهم في مسيرتهم الرياضية.

حضر الفعاليات سعادة محمد عبد الله الطربان الحمودي، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم، وعضو مجلس الإدارة محمد عبد الله الظهوري، رئيس لجنة الإعلام.

وما يميز المنافسات تفاعل اللاعبون مع الأنشطة بحرص لافت، حيث عمّت الفرحة بينهم وسط أجواء من التنافس الرياضي، وظهرت الابتسامات على وجوههم، مما أشعل رغبتهم في المشاركة والتفوق، لتؤكد هذه الفعاليات أهمية الرياضة في تنمية الروح الجماعية وتعزيز العلاقات بين اللاعبين وأسرهم، وتكاملت هذه الفعاليات من أهداف النادي لتكون دليلاً واضحاً على أهمية العمل الجماعي والتشجيع الأسري في بناء جيل رياضي متميز يسعى نحو النجاح والتفوق.
October 25, 2024 / 1:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.