جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مشاركته بالبطولة الآسيوية الـ 27 للأندية أبطال الدوري بالدوحة

الشارقة الرياضي و"فالكون باك" يوقعان عقد رعاية لفريق رجال كرة اليد

25 أكتوبر 2024 / 5:38 PM
الشارقة الرياضي و"فالكون باك" يوقعان عقد رعاية لفريق رجال كرة اليد
download-img
أبرمت شركة الاستثمار والتطوير التجاري بنادي الشارقة الرياضي، عقد رعاية مع شركة فالكون باك للصناعة، لتكون راعياً لفريق رجال كرة اليد، خلال مشاركته في البطولة الآسيوية الـ 27 للأندية أبطال الدوري، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة نوفمبر 2024.
الشارقة 24: 

وقعت شركة الاستثمار والتطوير التجاري بنادي الشارقة الرياضي، عقد رعاية مع شركة فالكون باك للصناعة، لتكون راعياً لفريق رجال كرة اليد، خلال مشاركته في البطولة الآسيوية الـ 27 للأندية أبطال الدوري، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة نوفمبر المقبل.

وبناء على العقد الموقع بين الطرفين، سيظهر شعار فالكون باك على ظهر قمصان فريق رجال كرة اليد، فيما سيكون شعار مطار الشارقة على الصدر، خلال البطولة التي تشارك فيها 10 أندية.

ويعتبر نادي الشارقة، هو البطل المتوج للعبة في الدولة، وصاحب أكبر عدد من الإنجازات، حيث توج النادي بـ 47 لقباً خلال مسيرته، منها لقبان في كأس السوبر الإماراتي البحريني، مع برونزيتين آسيويتين، وبرونزية كأس الأندية الخليجية وغيرها من الإنجازات المحلية.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس إبراهيم محمد الجروان، عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري، أن شركة الاستثمار تحرص دائماً على تكثيف الجهود وجلب رعاة لجميع ألعاب النادي، بتوجيه من مجلس الإدارة برئاسة سعادة خالد المدفع، مشيراً إلى أن التعاون والعمل بروح الفريق الواحد يعكس مسيرة التطور الذي يشهده النادي والإنجازات العديدة التي حققها.

وقدم الجروان جزيل شكره وتقديره لشركة فالكون باك التي وثقت بعلامة نادي الشارقة، واختيارهم رعاية فريقنا لكرة اليد الذي يخوض مهمة خارجية نتمنى له فيها النجاح والتوفيق، وأن تكون هذه الرعاية فاتحة خير له لتحقيق النتائج المرجوة.

من جانبه قال جمال أبو رمضان المدير التنفيذي لشركة فالكون باك للصناعة: "نؤمن بأن الرياضة هي جزء أساسي من تنمية المجتمع وثقافته وقررنا رعاية فريق اليد رغبة من الشركة في دعم الشباب وخاصة شباب الإمارات"، مشيراً إلى أنهم يطمحون من خلال هذه الرعاية أن يتمكن النادي من تحقيق الإنجازات لرفع شأن الرياضة الإماراتية، على المستويين المحلي والدولي.

حضر عقد التوقيع، سعادة خالد عيسى المدفع، رئيس مجلس الإدارة، والمهندس إبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري، وأعضاء شركة الاستثمار ومحمد علي القصير المدير العام للنادي، وممثلو شركة فالكون باك للصناعة.
October 25, 2024 / 5:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.