جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مؤكداً أنّ علاقة جيّدة جداً تجمع بينهم

كأنه أحرز لقباً.. ترامب يتباهى بمكالمات هاتفية يومية مع نتانياهو

24 أكتوبر 2024 / 10:56 AM
 كأنه أحرز لقباً.. ترامب يتباهى بمكالمات هاتفية يومية مع نتانياهو
download-img
يبدو أن للسن أحكام، فمرشح أعظم دولة في العالم يتباهى بمكالماته الهاتفية شبه اليومية مع نتانياهو، وكأنه أحرز ألقاباً، إذ أوضح المرشّح الجمهوري لانتخابات البيت الأبيض الرئيس السابق دونالد ترامب الأربعاء بأنه يجري مكالمات هاتفية شبه يومية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مؤكداً أنّ علاقة جيّدة جداً تجمع بينهما.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:
 

تباهى المرشّح الجمهوري لانتخابات البيت الأبيض الرئيس السابق دونالد ترامب الأربعاء بمكالماته الهاتفية شبه اليومية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مؤكدا أنّ "علاقة جيّدة جدا" تجمع بينهما.

وقال ترامب خلال تجمّع انتخابي في ولاية جورجيا:" إنّ بيبي (لقب نتانياهو) اتّصل بي بالأمس، وكان قد اتّصل بي في اليوم السابق".

وأضاف، "لدينا علاقة جيّدة للغاية".

وتعهّد الرئيس السابق العمل من كثب مع القيادة الإسرائيلية إذا ما فاز بالانتخابات الرئاسية المقرّرة في الـ 5 من نوفمبر.

وقال "سنعمل معهم بشكل وثيق للغاية".

وكان ترامب أعلن عن محادثة هاتفية جرت بينه وبين نتانياهو السبت، مؤكّداً أنّ رئيس الوزراء الإسرائيلي يريد "معرفة وجهة نظري بشأن القضايا" الراهنة.

بالمقابل، تعود آخر مكالمة هاتفية علنية بين جو بايدن ونتانياهو إلى 17 أكتوبر، وقد "هنّأ" خلالها الرئيس الأميركي رئيس الوزراء الإسرائيلي بمقتل زعيم حماس يحيى السنوار في رفح جنوبي قطاع غزة بنيران الجيش الإسرائيلي.

وخلال زيارته للكونغرس الأميركي في نهاية يوليو، وجّه نتانياهو تحية حارة جداً إلى ترامب، وشكره على كلّ ما فعله من أجل إسرائيل.





October 24, 2024 / 10:56 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.