جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يتمتعان بروح معنوية عالية بعد فوزهما في دوري أبطال آسيا

شباب الأهلي والشارقة قمة الصدارة بسادس جولات دوري أدنوك للمحترفين

24 أكتوبر 2024 / 12:09 PM
شباب الأهلي والشارقة قمة الصدارة بسادس جولات دوري أدنوك للمحترفين
download-img
لقطة من لقاء سابق بين شباب الأهلي والشارقة
تعود عجلة دوري أدنوك للمحترفين إلى الدوران مجدداً، غداً الجمعة، مع انطلاق منافسات الجولة السادسة، والتي تقام على مدار ثلاثة أيام، وتشهد سبع مواجهات تتصدرها قمة الصدارة التي تجمع بين شباب الأهلي والشارقة على إستاد راشد في دبي، يوم الأحد المقبل.
الشارقة 24 – وام:

تنطلق غداً الجمعة، منافسات الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، والتي تقام على مدار ثلاثة أيام، وتشهد سبع مواجهات تتصدرها قمة الصدارة التي تجمع بين شباب الأهلي والشارقة على إستاد راشد في دبي.

ويدخل الفريقان لقاء الأحد المقبل، وهما متصدران لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة 15 نقطة، لفك شراكة الصدارة، والتي يتفوق فيها الشارقة بفارق الأهداف.

ويتمتع الفريقان، بروح معنوية عالية بعد فوزهما في دوري أبطال آسيا 2، إذ يتصدر الشارقة المجموعة الثالثة، ويتصدر شباب الأهلي المجموعة الرابعة، حيث فاز شباب الأهلي أمس على الكويت الكويتي 4 – 1، والشارقة على سباهان أصفهان 3 – 1، أول أمس.

وعلى مدار مشوارهما في دوري أدنوك للمحترفين، التقى الشارقة مع شباب الأهلي في 28 مباراة، فاز شباب الأهلي في 14 منها، والشارقة في 6، فيما كان التعادل حاضراً في 8 مواجهات.

ويلتقي غداً الجمعة، في بقية مباريات الجولة، كل من دبا الحصن مع العين على إستاد هزاع بن زايد، وذلك بعد نقل المباراة لملعب العين بناء على طلبه، نظراً لاستعداده للسفر للقاهرة لمواجهة الأهلي المصري في كأس القارات للأندية يوم 29 أكتوبر الجاري، كما يلتقي في اليوم نفسه الوحدة مع كلباء على إستاد آل نهيان في أبوظبي.

ويلتقي بعد غد السبت، العروبة مع بني ياس على إستاد دبا الفجيرة، وعجمان مع الوصل على إستاد راشد بن سعيد، والجزيرة مع خورفكان على إستاد محمد بن زايد، فيما يستضيف فريق البطائح نظيره النصر، يوم الأحد المقبل، على إستاد خالد بن محمد بالشارقة.
October 24, 2024 / 12:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.