جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مؤتمر صحافي تقديمي لمباراة فريقه في الجولة المؤجلة أمام شباب الأهلي

مدرب الشارقة: مواجهتنا مع شباب الأهلي"قوية" ونرغب بالعودة للمنافسة

18 ديسمبر 2023 / 10:16 PM
صورة بعنوان: مدرب الشارقة: مواجهتنا مع شباب الأهلي"قوية" ونرغب بالعودة للمنافسة
download-img
توقع مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو، أن تكون مباراة فريقه المؤجلة أمام شباب الأهلي، ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، قوية، معرباً رغبته في عودة "الملك" إلى أجواء التنافس بعد خروجه من دوري أبطال آسيا.
الشارقة 24:

تحدث مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين أولاريو، في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه في الجولة المؤجلة أمام شباب الأهلي، ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، عن استعدادات فريقه ورؤيته للمباراة التي توقع أن تأتي قوية، مشيراً إلى رغبة فريقه في العودة إلى أجواء التنافس بعد خروجه من دوري أبطال آسيا.

ووصف مدرب الشارقة منافسه شباب الأهلي بالفريق القوي قائلاً: "خصمنا في المباراة يمتاز بالقوة والسرعة والمقدرة الكبيرة على خلق فرص من المرتدات السريعة والممتازة التي تشكل خطورة كبيرة على منافسيه"، مشدداً على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار لكل العوامل المؤثرة على المباراة حتى يتمكن فريقه من تحقيق نتيجة جيدة.

وتمنى كوزمين أن تظهر مباراة الفريقين بشكل يرضي تطلعات الجماهير الحاضرة للمباراة في الملعب والمتابعين خلف الشاشات، مشدداً أن سعي الفريقين للحصول على نقاط اللقاء لا يجب أن يقلل من متعة المباراة لدى الجماهير، متمنياً أن يفوز الطرف الأفضل بنتيجة المباراة.

وأجاب مدرب الشارقة على سؤال حول تأثير الغيابات على فريق شباب الأهلي، قائلاً: "يفقد الفريقين العديد من اللاعبين وهي ليس فترة سهلة، وبالنسبة لنا نلعب 3 مباريات في 9 أيام، وأحد هذه المباريات هي نهائي كأس السوبر التي كان من المفترض أن تكون لها فترة أطول للإعداد، لكن هذا ما تعودنا عليه في الفترة من بداية الموسم".

وتابع كوزمين حديثه: "هذا ليس بالأمر السهل لنا ولهم بالتأكيد وعلينا التأقلم مع الوضع وضغط أنفسنا وتقديم الأفضل دائماً".

وعن موقف الغيابات في صفوف لاعبيه، أكد المدرب استمرار غياب ماجد حسن إضافةً إلى شاهين الذي يعاني من إصابة طويلة، وذكر أن بقية اللاعبين الذين تحوم الشكوك حول مشاركتهم سيبت في أمرهم يوم غد بعد آخر حصة تدريبية للفريق.

ومن جانبه، اتفق حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني، مع مدربه على صعوبة المباراة وقال: "أتوقع مباراة قوية من الفريقين، وأتمنى أن نكون في كامل جاهزيتنا لها، وكلا الفريقين يسعى للحصول على نقاط المواجهة كاملة وسنسعى بكل عزم للخروج بنتيجة إيجابية".

وختم الحوسني حديثه قائلاً: "ظهرنا بروح عالية في الفترة الأخيرة، وقدمنا مباراتين جيدتين أمام حتا وخورفكان، وعلينا الاستمرار في هذا النسق، والسعي بقوة للمنافسة على البطولات التي نلعبها".
December 18, 2023 / 10:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.